Customize


معاينة القالب

تحميل القالب

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

أفضل خمسة كتب تم نشرها على الإنترنت يجب عليك قرائتها إذا كنت تريد الربح من الإنترنت بسرعة


إليك أفضل خمسة كتب تم نشرها على الإنترنت خلال الأشهر القليلة الماضية إخترتها لكم بعناية فهي الأكثر تقيما وتحميلا وجميعها مجانية وباللغة العربية 
هيا بنا إذن لنتعرف عليها سريعاً :

خمسة كتب يجب عليك قرائتها إذا كنت تريد الربح من الإنترنت بسرعة


1- دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت  عمرو النواوي قدم لكم هذا الكتاب والذى تبدأ كلماته بتصحيح بعض المفاهيم الخااطئة عن العمل الحر وعمل مقارنة بينه وبين الوظيفة العمومية تم يليه تعريف لبعض للمجالات التي يمكن البدأ من خلالها في العمل الحر.

2- دليلك المختصر لبيع المنتجات الرقمية إذا كنت أحد منتجي المنتجات الرقمية على سبيل المثال ( برنامج - قالب - تصميم- تطبيق- كتب إلكرونية  إلخ.. 
 أو لديك خبرة لإنتاج إحداها فأنصحك بشدة بهذا الكتاب الذي كتبة محمد الزاير والذي يتضمن معلومات ونصائح ذهبية لكيفية تطوير منتجاتك وكيفية تسويقها مع أمثلة لأشخاص حققوا ثروات ومبالغ طائلة من مثل هذه المنتجات.
3- دليلك المختصر للعمل كمسوّق بالعمولة  ليس عند أى منتجات لتقوم بتسويقها ؟
 فما رأيك أن تسوق لمنتجات ليست لك لتربح من ورائها هذا ما ستتعلمه في هذا الكتاب من مهارات وأساليب للبدأ في تسويق منتجات غيرك.
ويمكنك أن تشكر رياض سامر على هذا الكتاب الرائع.


4- الدليل المختصر لصفحات الهبوط (Landing Pages)   إذا أعجبتك فكرة التسويق بالعمولة فعليك الإطلاع أيضا على هذا الكتاب الذي كتبه - ماجد عطوى - لأنه يعرف بصفحات الهبوط وسيعلمك كيف تصمم صفحات الهبوط التي تعتبر من أهم الأشياء لتسويق للمنتجات مع نصائح لتجنب بعض الأخطاء التي تتسبب في إنخفاض المبيعات.

5- طريقك للعمل الحر عبر الإنترنتأخر الكتب التي إخترتها لكم فهوا كتاب تحفيذي بالدرجة الأولي لأنه يتضمن معلومات عن العمل الحر على مواقع "خمسات" و "مستقل" مع قصص لأشخاص عاديين نجحوا على هاته المنصات وحققوا أرباحهم المالية.

كان هذا أخر كتاب في هذه التدوينة لا كن ليس الأخير فهناك عشرات الكتب القيمة على الإنترنت والتي تستحق القراءة من السطر الأول لسطر الأخير.

وفقكم الله
منقول

شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2018 Mganiat
تصميم : آمني